دورات تكنولوجيا التعليم - An Overview

Wiki Article



لماذا يجب أن تبدأ في دمج تكنولوجيا التعليم في فصلك الدراسي؟ لا تفيد تكنولوجيا التعليم المعلمين والطلاب فحسب ، بل يمكن أن تفيد أيضا أولياء الأمور والمدرسة والفصل الدراسي بأكمله.

• يؤدي عدم التزام الطالب بالحد الأدنى من نسب نظام “الحضور الإلكتروني” (بما لا يقل عن ٢٥٪) – إلى اعتباره لم يحضر كامل البرنامج التدريبي وحرمانه من الشهادة.

الإدارة المالية تقييم وإدارة الأصول بالجهات الحكومية في ظل التحوُّل إلى المحاسبة المبنية على أساس الاستحقاق

إذا تقدمت بطلب للحصول على مساعدة مالية ، فستحصل على وصول كامل إلى الدورة التدريبية والشهادة عند استيفاء الشروط والأحكام المحددة.

اكتسب المهارات اللازمة لمجالات العمل، وليس بالضرورة توفّر خبرات سابقة أو شهادات ذات صلة.

انقر هنا! لقد تجاوزت الحد المسموح به للطلبات , يرجي المحاولة لاحقاً الرجاء تعبئة حقل نص السؤال بالإنجليزي البريد الإلكتروني

توفير الوقت والتكاليف: أتمتة المهام مثل إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، وإنشاء مواد لاجتماعات الموظفين والدروس ، وحتى الاتصال بأولياء الأمور لتخصيص الموارد بكفاءة.

مستمرون بعقد دوراتنا التدريبية عن بعد فقط عبر منصتنا الرقمية، وذلك حرصا منا على سلامتكم

الإدارة المالية إدارة علاقات العملاء وأصحاب المشاريع كعاملٍ عن بُعد

نظرة عامة على قادة المدارس المدرسة والحلول التدريسية أدوات لقادة المدارس التدريب والبرامج التعلم عن بُعد لقادة المدارس إطار عمل تحويل التعليم المعلمون المعلمون

تتضمن تفاصيل إضافية أساسيات التعلم الآلي للرعاية الصحية حالات الاستخدام الطبي ، وتقنيات التعلم الآلي ، ومقاييس الرعاية الصحية وأفضل الممارسات في نهجها.

الموارد التعليمية المفتوحة: الموارد التعليمية المفتوحة هي مواد تعليمية مجانية أو مرخصة بشكل مفتوح يمكن استخدامها ومشاركتها وتكييفها من قبل المعلمين

هذه الدورة التدريبية جزء من مسار مطور الأنظمة المدمجة، وهي الدورة رقم ... معرفة المزيد

اقتراح حلول واستراتيجيات لتجاوز التحديات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي في التعليم.

Report this wiki page